توسّع إلى آفاق لغوية غير محدودة

احصل على ترجمة متميزة إلى عدة لغات مهما كان حجم المحتوى الخاص بك،
مع دمج الترجمة ضمن أسلوبك الحالي لإدارة المحتوى.

من نحن

دعم لعدد غير محدود من اللغات

نصمم الحلول التي نقدمها لتناسب مؤسستك أنت وتكون قابلة للتوسع وتتميز بالسرعة. ولهذا، فكلما زاد عدد اللغات التي تحتاج إلى الترجمة إليها، زادت كفاءة خدماتنا.

نترجم من جميع اللغات وإلى جميع اللغات، مع إمكانية التسليم في وقت قياسي لا يزيد عن 12 ساعة.

حلول تقنية مصممة لك أنت

نظام Avi5 هو نظام حصري خاص بنا، ويتميز بأنه نظام إدارة الترجمة (TMS) الوحيد المصمم لإدارة أعمال الترجمة بين أكثر من 25 لغة في وقت واحد. كما يتميز أيضًا بأنه يمكن تخصيص جميع مزاياه ودمجه مع أي نظام متميز لإدارة المحتوى (CMS).

كما نصمم أيضًا أدوات للترجمة بمساعدة الكمبيوتر (CAT) وذاكرات ترجمة وأدوات لضمان الالتزام بالأسلوب المطلوب من أجل رفع كفاءة أي دورة عمل قائمة.

أفضل الكفاءات في عالم الترجمة

نؤمن أن الترجمة المتميزة تبدأ بالمترجمين المتميزين، ولهذا السبب نستعين بمجموعة من المترجمين المتخصصين الذين يقتصرون على الترجمة إلى لغاتهم الأم، وذلك لأي لغة تحتاج للترجمة إليها.

معظم المترجمين الذين نستعين بهم يستمرون في العمل معنا طوال مدة تعاقدنا مع العميل وذلك لضمان درايتهم بالعلامة التجارية والاتساق في الترجمة على المدى البعيد.

دعم بلمسة شخصية

نحن نكره نوافذ الدردشة مع الإنسان الآلي كما تكرهها أنت وأكثر، ولهذا نخصص مسؤول دعم لكل عميل ليقدم له دعمًا بطابع شخصي.

وفي أي وقت تحتاج فيه لأي مساعدة، فتأكد أنك ستجدها وسيقدمها لك شخص تعرفه وتثق به، ومتاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

"كيلين وفريقه كان لهم دور أساسي في جهود التوسع في التجارة الإلكترونية والتسويق بطيران الاتحاد للوصول إلى أسواق تتحدث 14 لغة بعد أن كان الأمر مقتصرًا على الإنجليزية فقط.
وقد قدموا لنا دعمًا مهمًا على مدار عدة مراحل للنمو، تضمنت الانتقال مرتين إلى نظام CMS جديد وضم قطاعات جديدة، بل ودمج شركات طيران إضافية إلى المجموعة."
أمول باتانكار
مدير تكنولوجيا المعلومات والابتكار
التجارة الإلكترونية والقنوات الرقمية والولاء، 2006-2016

تواصل معنا